-->
Technologie SEIF-TECH Technologie SEIF-TECH
code

آخر الأخبار

code
2020
جاري التحميل ...
2020

تحسين محركات البحث SEO | الظهور في المراتب الأولى لمحركات البحث

الظهور في المراتب الأولى لمحركات البحث

للظهور في المراتب الأولى لمحركات البحث و ‏لتصدر نتائج البحث في جوجل بلوجر سيو ‏عدد خطوات سهلة يجب عليك فعلها. ‏سنحاول في هذا الموضوع تحليل وفهم ما هو السيو وكيف يمكن أن تصبح خبير سيو.

تصدر نتائج البحث فى جوجل بلوجر سيو


‏أولا لكي تتصدر محركات البحث يجب علينا بطبيعة الحال أن نفهم معنى السيو وبما انه هذا الشرح للإخوة  المبتدئين سيكون أول كورس شامل وكامل بإذن الله لموقع سيو عربي .


‏ما هو سيو 


‏اختصار كلمة سيو أو SEO هو ( Search Engine Optimization ) وتعني تهيئة الموقع أو تحسين ظهور موقع إلكتروني أو صفحة من صفحاته في صدارة نتائج محركات البحث. ‏بحيث في مثال مبسط نعتبر ان شخص اسمه أحمد قد قام بإنشاء مدونة بلوجر وكتابة مقال بإسم ' كيفية الربح من الإنترنت ' وكتب في الموضوع كلمات المفتاحية منها على سبيل المثال ‘ سيو أو SEO ‘  ‏فعند ‏بحث احد ما في الجوجل عن كلمة سيو سيخرج له عدة مواضيع فأهمية السيو في هذه الحالة هي وضع موقع أحمد في الصفحة الأولى في نتائج البحث 

مواقع مجانية تقوم بخدمات سيو 



هناك مواقع عديدة تقوم بتحليل السيو و فحص موقعك و رفع ترتيبه إلى محركات البحث. 
عند قيام هذه المواقع بفحص موقعك تقوم باطلاعك على جميع أخطائه من الالف الى الياء مثل أخطاء في العنوان و الوصف . فمن المهم أن يكون اسم موقعك متكون من 20 إلى 70 حرف مع إحتساب الفراغات ، ويجب ان يكون اسم الموقع موجود بكامله في الوصف وذلك ليسهل على محرك البحث بالتعرف على موقعك بسهولة و جعلك في صدارة صفحاته الأولى. كما يجب وضع كلمات مفتاحية في أكواد الـ Meta Keywords وتكون هذه الكلمات لها علاقة بمواضيع مدونتك. ستساعدك هذه المواقع صديقي بمعرفة جميع أخطاء الـ Meta Tags ومع مميزاة أخرى منها سرعة استجابة موقعك على اجهزة الحاسوب أو الهاتف المحمول.
سادعك لاستكشاف جميع مميزات المواقع لكي لا يكون الشرح ممل وأكثر من اللازم.

كتابة مقال احترافي متوافق مع السيو 


لا يختلف كتابة مقال سيو 2019 أو مقال سيو 2020 إلا في كلمات  المفتاحية الي يجب عليك احترامها والعمل عليه وسط الموضوع التي تقوم بكتابته.
في البداية يجب ان تقوم باختيار موضوع مناسب و عنوان لكتابته فيجب عليك استعمال Google Adwords لمعرفة الكلمات الرئيسة و إدراجها في الموضوع و الوصف و الصور و في كل مكان مع إحترام الموضوع الذي تتحدث عنه. 
يجب عليك أولا كتابة العنوان الذي يكون هو العنوان الرئيسي للموضوع و بعدها عنوان و صورة و مقدمة.
ثم تقوم بكتابة العنوان الفرعي و ادراج صورة و كتابة الموضوع للعنوان الفرعي و بعدها إدراج عنوان ثانوي و تبقى على هذا النحو إلى نهاية الموضوع  و من الافضل عند نهايته أن تقوم بدراج عناوين تكون ذات صلة من مدونتك فذلك يساعد الموقع بشكل كبير على رفع السيو.
لا بد من القيام بموضوع كامل لا يقل عن 300 كلمة بفقرات ما بين عنوان و عنوان من المستحسن أن لا تتجاوز الفقرة 300 كلمة .
يجب أن تقوم بكتابة وصف لخصائص الصورة مثلا أفضل موقع سيو 

seo
مثال مبسط 


إذا كنت من المبتدئين في مجال ربح المال من الانترنت فأنصحك بزيارة هذا المقال 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

Technologie SEIF-TECH

2020